سلايدشومجتمع

رسمياً.. المغرب يطوي صفحة الساعة الإضافية ابتداءً من نهاية صيف 2026

أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، اعتماد الساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينيتش) ابتداءً من نهاية صيف 2026، استجابةً لمطالب المواطنين المغاربة التي عبّروا عنها منذ سنوات. وأوضح أخنوش، في تصريح عقب اجتماع المجلس الحكومي، أن القرار جاء بعد الاستماع لمطالب المواطنين وعقد مشاورات داخل مكونات الأغلبية الحكومية، مشيراً إلى أن العمل بالساعة الإضافية أثار عدداً من الإشكالات لدى فئات من المجتمع، مضيفاً أن الحكومة قررت التفاعل مع هذه المطالب والعودة إلى الساعة القانونية. وأكد رئيس الحكومة أن هذا القرار استند إلى تقييم شامل للآثار المرتبطة بنظام التوقيت الحالي، مع الأخذ بعين الاعتبار مختلف الملاحظات التي تم التعبير عنها خلال السنوات الماضية. تدوينة وعنوان

What's your reaction?

Related Posts

41 / 1

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *